الرئيسية | اتصل بنا | بحث English | Français

 
حقوق النشر والتأليف والاستخدام

المقدمة

باستخدام هذه المواد المقدمة على موقع اللجنة الإحصائية لمنظمة التعاون الإسلامي، فإنك توافق على الامتثال والالتزام بالشروط التالية. ودخولك إلى الموقع يشير إلى قبولك هذه الشروط والأحكام.

حقوق النشر والتأليف

إن كل حقوق النشر والتأليف في المواد المقدمة بهذا الموقع مملوكة للَجنة الإحصائية لمنظمة التعاون الإسلامي. وتمنحك اللجنة الإحصائية الإذن لعرض، ونسخ، وتحميل، وطبع موادها المقدمة بهذا الموقع، وفقا للشروط التالية:

  1. تبعا لديناميكية العمل الذي تقوم به اللجنة الإحصائية لمنظمة التعاون الإسلامي، فقد تقوم بعمل روابط مرجعية إلى المواد المقدمة بالموقع بدلاً من نسخها بهدف إعادة عرضها بموقعك الخاص.
  2. تسمح لك اللجنة الإحصائية بعرض روابط مرجعية إلى موادها المقدمة بالموقع ما دامت بطريقة غير مضللة، مثلا، لا تعني انتماء أو تأييدا للَجنة الإحصائية لمنظمة التعاون الإسلامي. يرجى إخبار secretariat@oicstatcom.org عند تقديمك لمثل هذه الروابط.
  3. يمكنك استخدام المواد المقدمة في الموقع لأغراض شخصية فقط، وليس لأغراض تجارية أو إعلامية.
  4. لا يسمح لك بإضافة تعديلات على المواد المقدمة بالموقع.
  5. يجب أن يظهر إشعار حقوق النشر والتأليف في كل وثيقة "© Copyright 2011 OIC-StatCom. كل الحقوق محفوظة. إن مواد اللجنة الإحصائية لمنظمة التعاون الإسلامي المتاحة بهذا الموقع، محمية بقوانين حقوق النشر والتأليف الصادرة من المعاهدات الدولية. وكل أشكال الاستخدام خاضعة لحقوق النشر والتأليف والاستخدام مبينة في الموقع http://www.oicstatcom.org/index-ar.php.
  6. لا يسمح لك باستخدام أي من المواد المقدمة بهذا الموقع، بما في ذلك اسم وشعار اللجنة الإحصائية، لأغراض غير قانونية أو لنقل مواد غير قانونية، أو مزعجة، أو تشهيرية، أو تنتهك خصوصية طرف آخر، أو مسيئة، أو تهديدية، أو ضارة، أو مبتذلة، أو فاحشة، أو ملتوية، أو غير ملائمة أو غير مقبولة، أو تمس أو قد تنتهك الملكية الفكرية أو غيرها من الحقوق الأخرى لشخص أو كيان آخر.

لا يسمح لك باستخدام أيِ مادة توجد بهذا الموقع لإرسال رسائل مبتذلة أو غير مرغوب فيها، أو الرسائل المتسلسلة، أو التوزيع الجماعي لرسائل بريدية غير مطلوبة.

الاستخدام التجاري لمواد موقع اللجنة الإحصائية لمنظمة التعاون الإسلامي وصور الشاشة الملتقطة

لا يسمح لك باستخدام مواد اللجنة الإحصائية المقدمة بموقعه بهدف عرضها من جديد، أو نسخها، أو إعادة توزيعها لأغراض تجارية دون حصولك على إذن كتابي من اللجنة الإحصائية. وللحصول على إذن لنسخ أجزاء من هذا الموقع، يرجى الاتصال باللجنة الإحصائية عبر عنوان البريد الإلكتروني secretariat@oicstatcom.org مع تضمين الرسالة للمعلومات التالية:

  1. حدد المواد التي تنوي استخدامها من موقع اللجنة الإحصائية لمنظمة التعاون الإسلامي؛
  2. أين وكيف ستستخدم؛
  3. أين وكيف ستوزع النسخ ولأي جمهور؛
  4. كم نسخة سوف تنتج وتوزع؛
  5. متى تريد أن تنشرها؛
  6. ما هي المواد الأخرى التي سترفق مع مواد الموقع؛
  7. اسمك، والوظيفة، والمؤسسة التي تنتمي إليها، وعنوانك، وعنوانك الإلكتروني ورقم هاتفك.

سوف تقوم اللجنة الإحصائية بتقييم طلبك وإيفائك بالإجابة والنصح في أقرب وقت ممكن. وللَجنة الإحصائية الحق في رفض إعطاء الإذن بنسخ، أو توزيع، أو نشر أو طبع أي من مواده التي تحتفظ بحق نشرها وتأليفها، بما في ذلك النصوص والصور الموجودة في موقعها.

لا ضمانات ولا حدود للمسؤولية

المعلومات المقدمة بموقع الإنترنيت " كما هي " بدون ضمانات من أي نوع، علنيا أو ضمنيا، بما في ذلك عدم تقييد ضمانات التسويق، وملاءمة لغرض محدد أو عدم الانتهاك. وتقوم اللجنة الإحصائية لمنظمة التعاون الإسلامي دوريا بإضافة، وتنقيح، وتغيير، أو تحديث المواد المقدمة بهذا الموقع دون إشعار مسبق. ولا تتحمل اللجنة الإحصائية أية مسؤولية قانونية أو مسؤولية تجاه أي أخطاء أو أي حذف من محتوى هذا الموقع. واستخدامك لهذا الموقع هو على مسؤوليتك الشخصية. واللجنة الإحصائية ليست مسؤولة؛ تحت أي دليل أو أي طائلة قانونية، عن مورديها أو أي طرف آخر يشارك في تشكيل أو إنتاج أو تقديم محتويات هذا الموقع لك أو لأي شخص آخر، ولا عن أية أضرار غير مباشرة أو خاصة، عرضية أو تبعية عن أي حرف ناجم عن دخولك أو استخدامك لهذا الموقع.

الروابط المرجعية لمواقع الطرف الثالث

ستخرج من موقع اللجنة الإحصائية، إذا ما قمت باستخدام أي روابط مرجعية في هذا الموقع إلى مواقع أخرى لا تحتفظ بها اللجنة الإحصائية. والمواقع المرجعية ليست من مسؤولية اللجنة الإحصائية، وهي بدورها غير مسؤولة عن أي محتويات بأي موقع متصل به، أو أي روابط مرجعية متاحة بالموقع. وتقدم اللجنة الإحصائية هذه الروابط فقط بحكم أنها ملائمة، وإدراج أي رابط لا يعني التوصية به، أو تأييده أو المصادقة عليه من قبل موقع اللجنة الإحصائية.

الاستخدام المسموح به لعلامات خدمة اللجنة الإحصائية لمنظمة التعاون الإسلامي

تعرف علامات خدمة اللجنة الإحصائية لمنظمة التعاون الإسلامي بمواد هذه اللجنة، وتسمح للعامة بمعرفة مصدر هذه المواد. ويمكنك استخدام علامات خدمة اللجنة الإحصائية استخداما جيدا في مواد ترويجية وتطويرية، وإسنادها إلى مواد اللجنة الإحصائية (مثال، في مقالات المجلات) بدون الحصول على إذن مسبق منها، شريطة أن تلتزم بممارسات استخدام العلامة التجارية المتفق عليها وتقديمك الإسناد الصحيح. وتتطلب الاستخدامات الأخرى إذنا كتابيا من اللجنة الإحصائية. ويرجى تقديم سؤالك للَجنة الإحصائية إذا كنت في شك حول إذننا بخصوص نوع معين من الاستخدام.

لا يسمح لك باستخدام شعارات أو 'تصميم' علامات خدمة اللجنة الإحصائية لمنظمة لتعاون الإسلامي (حيث أنها تعارض إشارات الخدمة التي تحتوي فقط على كلمات) تحت أي ظرف من الظروف دون الحصول أولا على إذن كتابي للَجنة الإحصائية.

وعلاوة على ذلك، فقد لا يسمح لك باستخدام إشارات خدمة اللجنة الإحصائية، سواء تصاميم أو علامات خطية، في الحالات التالية:

  1. في اسم خدمة أو عنوان منشور لا يمت إلى اللجنة الإحصائية لمنظمة التعاون الإسلامي بأي صلة ما؛
  2. إن كانت في، أو كأنها، أو أنها جزء من، خدمتك الخاصة بك أو علاماتك التجارية؛
  3. لتحديد مواد لا تعود إلى اللجنة الإحصائية؛
  4. على نحو يحتمل أن يسبب التباسا؛
  5. في طريقة غير محددة تشير إلى أن اللجنة الإحصائية ترعى أو توصي، أو أنها على علاقة بأنشطتك و خدماتك الخاصة؛
  6. كنص مخفي أو مضمر في صفحات الويب، في محاولة تجعل البحث عن إشارات اللجنة الإحصائية لمنظمة التعاون الإسلامي تؤدي إلى الحصول على صفحة لا تمتلكها اللجنة وذلك بطريقة مسيئة لها.

 

الرئيسية | اتصل بنا | بحث | حقوق النشر والتأليف والاستخدام | سياسة حماية الحقوق الشخصية
© جميع الحقوق محفوظة 2021 لمركز أنقرة